بالصور.. مصرع سيدة و إصابة زوجها بجروح خطيرة إثر حادثة سير بمنطقة أجدير نواحي الحسيمة

شفيق الزروالي *

أسفرت حادثة سير خطيرة وقعت صباح عشية يوم امس ،على مستوى الطريق الوطنية رقم 2 بجماعة اجدير، بمنطقة ”ثارا اثبرن” باقليم الحسيمة ، عن اصابة مصرع سيدة و اصابة زوجها بجروح متفاوتة الخطورة و خسائر مادية جسيمة في الممتلكات….

ووفقا لشهود عيان ، فإن سيارة نفعية من نوع “هوندا”، على متنها شخصين ” السائق و زوجته” ،ارتطمت بقوة، بعمود كهربائي نتيجة فقدانه السيطرة على المقود لأسباب غير معروفة ما اسفر عن مصرع زوجته دقائق بعد نقلها الى المستشفى الجهوي محمد الخامس في ما اصيب زوجها سائق السيارة بجروح متفاوتة الخطورة.. ..

وقد هرعت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي و رجال الوقاية المدنية الذين عملوا على انتشال الضحايا من وسط السيارة التي تحولت إلى كومة من حديد نتيجة قوة الصدمة.

ajdir
  • ناظورسيتي
loading...
2016-05-15 2016-05-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

حسيمة سيتي