العماري في ضيافة الحزب الشيوعي الصيني

حسيمة سيتي – متابعة

خيمت قضية احترام السيادة الوطنية والشؤون الداخلية والوحدة الترابية للبلدان، على اللقاء الذي جمع إلياس العماري، الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” بوزير دائرة العلاقات الخارجية باللجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني “ليو هونغ كاي” خلال استقبال رسمي له بالصين.

وحسب ما نشره الموقع الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة، فإن اللقاء الذي عقد بمقر الحزب الصيني الشيوعي ببيكين، فإن الطرفين سجلا “بارتياح تجانس مواقفهما بشأن عدد من القضايا الدولية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، وجددا التعبير عن موقفهما المبدئي القاضي باحترام السيادة الوطنية والشؤون الداخلية والوحدة الترابية للبلدان”.

المصدر نفسه أورد أن الجانبين “تناولا خلال مباحثاتهما التي تمت بحضور مسؤولين رفيعي المستوى بالحزب الشيوعي الصيني، العلاقات الثنائية بين الحزبين وعددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك”. هذا واتفق الطرفان على” برمجة عدد من الأنشطة الحزبية المشتركة، تتعلق أساسا بتكثيف تبادل الزيارات الثنائية واستفادة أعضاء الحزبين من تكوين مشترك، وغيرها من الأنشطة”

loading...
2016-05-15 2016-05-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

  • Rifi Vive Belge

    vive rif nagh

  • Rifland Rifland

    رجل أنص والأعداء والحساد إموتوا بالصفقة

حسيمة سيتي