بالفيديو.. صدمة الهزات الأرضية تصيب طفلة من تمسمان بمضاعفات صحية خطيرة

توفيق بوعيشي

تسببت الهزات الأرضية المتتالية التي عاشت على وقعها مدن الريف خلال الاشهر الماضية في إصابة تلميذة تبلغ من العمر 13 سنة بصدمة قوية خلال إحدى الهزات التي صادفت تواجدها داخل مؤسستها التعليمية حيث تتابع دراستها …

وقال والدها الذي زارته ناظورسيتي في منزله ببلدة كرونة التابعة لجماعة تمسمان أن الصدمة التي تعرضت لها ابنته تسببت لها في فقدان الشهية بشكل كلي جراء حالة الخوف و الهلع الشديد التي أصيبت بها فور شعورها بالهزة الارضية التي ضربت المنطقة خلال فترة النهار نتج عنه مضاعفات صحية خطيرة..

وأضاف والد الطفلة الذي يعيش ظروف مزرية أنه كان يمتلك عربة لبيع الحلويات يعيش منها هو و اسرته باعها للتكفل بمصاريف علاج إبنته التي الم بها المرض الا ان تكاليف العلاج الباهظة جعلته يعود أدراجه الى منزله دون استكمال علاج إبنته التي تواصل متابعة دراستها رغم الالم المستمر الذي تعيشه ..

وقد عاينت ناظورسيتي عن قرب حالة هذا التلميذة التي تعاني من آلم مستمرة نتيجة مشاكلها الصحية حيث بقيت طوال حديثها معنا تقبض بكلتا يديها على بطنها كما عاينت ناظورسيتي أيضا حالة البؤس التي تعيشه اسرتها بعد اصابتها بهذه الوعكة الصحية التي تتطلب تكاليف مادية هامة تعجز الأسرة المعوزة عن سداد مصاريفها كاملة …

و تناشد هذه الأسرة المعوزة المحسنين و ذوي القلوب الرحيمة التدخل من أجل نقل إبنتهم الى إحدى المستشفيات للعلاج ، ولمن يود مساعدة هذه الأسرة في محنتها الاتصال بوالد الطفلة على الرقم التالي :

0624192835

ناظورسيتي

loading...
2016-05-13 2016-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي