الناظور….مسير شركة يضع حدا لحياته في ظروف غامضة

كان حي المطار بمدينة الناظور يوم الأربعاء 11 ماي 2016 على موعد مع حادث غريب، بإقدام رجل أربعيني على إلقاء نفسه من الطابق الثالث لعمارة في طور البناء.

 المعني بالأمر الذي يقيم بحي عاريض حسب مصدر من عين المكان، كان قد ترك سيارته بالقرب من العمارة المذكورة قبل أن يتوجه إلى طابقها الثالث ليلقي بنفسه ويضع حدا لحياته بمكان الحادث‫.

 المصالح الأمنية توجهت حسب المصدر نفسه، إلى عين المكان حيث قامت بالمعاينة وفتح تحقيق من أجل معرفة أسباب الوفاة الغامضة، خاصة أنه تم العثور على غلاف خنجر بسيارة الهالك وهو الأمر الذي كان من وراء البحث عن السكين المفقودة‫.

تحريات وأبحاث مكثفة من أجل فك لغز القضية وجثة نقلت إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسني بمدينة الناظور، بغية إخضاعها لعملية تشريح، قد تساعد على رفع الستار عن الغموض الذي رافق إقدام مسير شركة على إلقاء نفسه من الطابق الثالث لعمارة في طور البناء.

 مصطفى محياوي

loading...
2016-05-13 2016-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي