بلجيكا…حريق في أحد المنازل بسكاربيك وشباب مغاربة ينقذون سيدة مسنة

أبلغ عدد من الأشخاص في وقت متأخر من صباح اليوم الأربعاء، عن نشوب حريق بالمنزل رقم 13 الواقع بشارع Van Oost بالقرب من ساحة Pavillon بسكاربيك. ووصلت أجهزة الشرطة والطوارئ على وجه السرعة إلى عين المكان. وفي حدود 13H00 أبلغ رجال الإطفاء RTL info أنه تمت السيطرة على الحريق الذي لم يخلف أي ضحايا أو إصابات.

وقال شاهد عيان رأى مجموعة من الشباب  المغاربة يسارعون إلى المنزل المحترق من أجل إنقاذ سيدة مسنة لم يكن بمقدورها التحرك : “كنت أعمل حين سمعت بعض الجيران يخرجون وهم يصرخون بأن هناك حريق. ثم ذهبت على مكان الحريق وشاهدت النيران. فقمت برن جرس الجيران. وبعد ذلك خرجت سيدة مسنة من المنزل المحترق وهي تقول أن هناك شخصا بالداخل. فسارعت مجموعة من الشباب المغاربة إلى الداخل وقاموا بإخراج سيدة مسنة لم تتمكن من الحركة. وقد أوضحت السيدة المسنة أن لديها مرضا في العظام، ولا يمكنها التنقل”.

loading...
2016-05-12 2016-05-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي