الناظور…إيقاف مروج للأقراص المهلوسة “قرقوبي” بعد سقوطه في كمين نصبته الشرطة

أحالت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بالناظور أخيرا على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة نفسها، متهما بترويج المخدرات والحبوب المهلوسة،

بعد إيقافه متلبسا بحيازة كمية منها. وجاء اعتقال المعني بالأمر من قبل فرقة الدراجين “الصقور” التابعة للأمن الوطني بالناظور، قرب مركز محاربة الإدمان بمدخل مدينة الناظور.  وحسب المصدر ذاته، فإن العناصر نفسها، ضبطت لدى المشتبه فيه كمية من مخدر الشيرا وعددا من الأقراص المهلوسة كان يروجها في صفوف المدمنين الذين يقصدون المركز للاستفادة من الأدوية المعالجة للإدمان، ليتم اقتياده إلى مقر الشرطة القضائية بالناظور من أجل تعميق البحث معه حول المنسوب إليه، وكذا عن مصدر ما وجد بحوزته من مخدرات وأقراص مهلوسة. وذكرت مصادر مطلعة أن المتهم، اعتقل بعدما نصب كمين له من قبل الفرقة ذاتها، وتمت مداهمته من طرف عناصر «الدراجين» التي اعتقلته في حالة تلبس بحيازة الكمية سالفة الذكر. جمال الفكيكي (الحسيمة)

loading...
2016-05-12 2016-05-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي