هولندا..العثور على جثتين لشقيقين ينحدران من مدينة ايث بوعياش باحد مقاهي ”نيميخن ”

هولندا: عثرت الشرطة الهولندية، أمس الاثنين، على جثتين لشقيقين ينحدران من مدينة بني بوعياش بإقليم الحسيمة بإحدى المقاهي بمدينة “نيميخن”، وتعتقد الشرطة أن الأمر يتعلق بجريمة قتل لها صلة بتصفية حسابات.
ووفقا لعدد من الصحف الهولندية فإن الشرطة نبهت بعد ظهر يوم أمس الاثنين 9 ماي إلى وجود جثة أولى في الموقع المذكور لتكتشف وجود أخرى بعد مسح وتفتيش المحيط مشيرة إلى أن التحقيق لايزال جاريا في القضية.
وأكدت المصادر ذاتها اعتقال شخصين للاشتباه فيهما في الضلوع بهذه الجريمة بحث تم إيداعهما السجن ليلة الاثنين الثلاثاء في انتظار الاستماع إليهما وتعميق البحث معها للوصول إلى القاتل أو القتلة.
وبحسب السكان المحليون بالمنطقة فإن الحي الذي وقعت فيه الجريمة معروف بمجموعة من “الأعمال المشبوهة” و”تجارة المخدرات” فيما نفى صاحب المقهى وهو من أصل تركي علمه بالاسباب التي أدت إلى وقوع الجريمة.
loading...
2016-05-11 2016-05-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات16 تعليق

حسيمة سيتي