تأجيل الحسم في بطل الليغا الى الدورة الاخيرة .. فلمن تعود الغلبة لريال مدريد ام للبارصا!

بفضل خماسيته النظيفة في ديربي كاتالونيا ضد إسبانيول، تمكن برشلونة من الحفاظ على موقعه في قمة جدول ترتيب الليغا حيث رفع رصيده إلى 88 نقطة، متقدماً بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد، علماً أن الكفة تميل لصالح البلاوغرانا في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب ضد فريق زين الدين زيدان، بينما فقد أتليتيكو كل الفرص في التتويج باللقب بعد خسارته (1-2) في ليفانتي ليتجمد رصيده عند 85 نقطة.

سيخوض برشلونة مباراة مصيرية في غرناطة مساء السبت المقبل. ففي حال تعثر الفريق الكتالوني، ستتجه الأنظار إلى مدينة لاكورونيا حيث يحل ريال مدريد ضيفاً على ديبورتيفو، علماً أن رفاق كريستيانو رونالدو سيكونون مطالبين بالفوز ولا شيء سواه إن هم أرادوا الحفاظ على فرصتهم في إحراز اللقب.

أما إذا خسر الميرينغي أو حتى في حال تعادله على ملعب ريازور، فإن البلاوغرانا سيتربع على عرش إسبانيا بغض النظر عن نتيجة موادهته ضد رفاق المغربي يوسف العربي.

loading...
2016-05-09 2016-05-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي