بلدية تارجيست تظلم فريق النجم الأخضر وتدعمه بمنحة هزيلة

Mééd Màéstrô

انعقد يوم الثلاتاء المنصرم ببلدية تارجيست دورة المجلس الجماعي والتي كان في جدول أعمالها مناقشة الدعم الممنوح للجمعيات المجتمع المدني المحلي ومن خلال الوقوف على المبلغ المرصود للجمعيات النشيطة يظهر أن هناك حيف وظلم في حق بعض الجمعيات وما جمعية فريق النجم التارجيستي الا نموذج بسيط فرغم الصعود و النتائج الباهرة التي حققها الفريق هذا الموسم والتي كانت استثنائية الا ان المسوؤلين على الشان الرياضي لم يكافئوا ويدعموا هولاء الشباب المواهب .. بالرجوع الى الدعم الممنوح للجمعية فريق النجم الأخضر يلاحظ غياب معايير الشفافية والاستحقاق… اذ كيف لفريق سيلعب الموسم المقبل قي القسم الثالث من البطولة الوطنية -عصبة الشرق –ان تكفيه منحة 30000 درهم هل في النقل ام في الاقامة ام في تعويضات اللاعبين …مع العلم ان المنافسة ستمد الى 30 دورة في الموسم المقبل مما يتطلب مصاريف كبيرة والغريب والمدهش هو إستفادة فريق سيمارس السنة المقبلة في القسم الرابع وبنفس منحة الدعم التي استفاد منها فريقنا .مع العلم ان هناك بون شاسع بين تكاليف ومصاريف القسم التالث والرابع.وهذا لا يخفى على احد لكن اعضاء المجلس البلدي يظهر أنهم وقفوا على معايير أخرى لا علاقة بالرياضة والعمل الميداني الدؤوب والنتائج المسجلة الظاهرة بصفتي لاعب الفريق نعبر عن عدم رضنا عن الدعم الذي خصصه المجلس الجماعي لفريق النجم الأخضر الترجيستي مما يعني ان القطاع الرياضى لن يرواح مكانه ولن يتطور في هذه المنطقة . والسلام

loading...
2016-05-08 2016-05-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي