الحسيمة…تسجيل حالتي انتحار في اقل من يومين

عرف إقليم الحسيمة  خلال اليومين الماضيين ( الخميس / الجمعة  6/5/ ماي الجاري )، حالتي انتحار راح ضحيتهما شابين في مقتبل العمر.

وحسب ذات المصدر فإن جماعة بني حذيفة عرفت صباح الجمعة 6 ماي 2016، تسجيل حالة انتحار لشاب في حوالي ال 30 من عمره، حيث قام بشنق نفسه، بعد أن عمد للف حبل على عنقه وربطه بشجرة وقام بوضع حد لحياته شنقا، وأضاف أن الهالك ينحدر من جماعة آيت قمرة وبالضبط من دوار اصريحن، وقام قيد حياته بالترجل حتى بلغ جماعة بني حذيفة التي اختارها ليضع فيها حدا لحياته.

وعلمنا من ذات المصدر المطلع أن جماعة اساكن بإقليم الحسيمة سجلت حالة انتحار شاب في حوالي ال 24 من عمره بنفس طريقة انتحار الهالك السابق، وتم حمل الجثتين نحو مستودع الأموات الكائن بالمستشفى الإقليمي، وتم إخضاعهما للتشريح الطبي بإذن من النيابة العامة المختصة، حيث تأكد وبناء على تقرير الطبيب الشرعي وفاة الهالكين انتحارا بشنق أنفسهما بواسطة حبل.

خالد الزيتوني

loading...
2016-05-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات9 تعليقات

  • Janat Danach

    llah ihsan l3awan hit kol wahad dorouf dyalo ila jina nhadro 3la intihar kayntahro gher lli mrad nafsiyan olmochkil li3andna hna falhoceima makayninch atibae nafsiyin

  • 박리유시

    Manal El’hankari >.<

  • Mohamad Aganedouche

    ala akhoya makayanetaherocheche 3anedena hadak masekin merid b liketiab

  • ريفي ريفي

    تتمة لا ننسى الأسباب التي دفعت لمثل هذه الأفعال فالحسيمة تشهد توترا اقتصادية واجتماعية ولكي لا يكون على الجهات أن تدعم المشاريع في هذه المنطقة بالذات

  • ريفي ريفي

    هذا الفعل ليس بالحل فهو حرام شرعا وثانيا لا تقنطو من رحمت الله

  • Hicham Tawssirt

    جهنم خالدين فيها

  • El Fraani Imraan

    3lax kayntahro bzf tma

  • عبد المالك عمر وعلي

    كان الصحابة الكرام يسقطون بالجوع حتى ظن البعض أنهًم مصابون بالصرع لكن ما قتلوا نفسهم بل صبروا وفازوا اين نحن اليوم كل شيء موجود فقط يحب البحث والعمل سافر في

  • Nizar Lamside

    Alaahe yaltof bhad cha3be lma9hoore

حسيمة سيتي