تكريم عمدة روتردام احمد بوطالب بمهرجان الناظور للسينما

سيتم تكريم عمدة روتردام الريفي احمد بوطالب خلال مهرجان الناظور الدولي للسينما، و كان قد اعلن رئيس المهرجان عبد السلام بوتيب ان ابن مدينة ازغنغان احمد بوطالب سيكون ضيف شرف مهرجان السينما لهذه السنة ،  بوطالب يستعد لخوض غمار الإنتخابات التشريعية بهولاندا من أجل رئاسة الحكومة، ومعلوم أن الحملات الإنتخابية بالعديد من الدول الأروبية مدعومة من قبل دول الشمال الأفريقي سرا عبر توفير السيولة للحملات، نظرا للمراقبة القضائية الذكية في دول الإتحاد الأروبي.
وقرر نشطاء بالناظور مدعومين بفعاليات المجتمع المدني وإعلاميين، الإحتجاج أمام فندق الريف “ميركور” يوم الجمعة . النشطاء المحتجون  أعلنوا عن دعوتهم على صفحات المواقع الإجتماعية على راسها الفايسبوك، قرروا استغلال الحضور المكثف للمنابر الإعلامية الدولية من اجل الكشف عن الخروقات التي تحدث بالمهرجان، وقد ربط النشطاء هذا الإحتجاج مع المنع الإهانة الذي لحق فيلم محمد شكري من قبل مدير المهرجان السيد عبد السلام بوطيب، وقرروا فضح التلاعبات ما لم يستدرك بوطيب محاولاته إقصاء فيلم محمد شكري من الجائزة الدولية للمهرجان .
loading...
2016-05-05 2016-05-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

  • Hamid Oufat

  • Med Er

    المغاربة هم صناع القرار في العالم

حسيمة سيتي