تحاليل مختبر اسباني…الماء الذي يشربه التطوانيون ملوث و غير صالح للشرب

فضحت جمعية المحامين الشباب بتطوان، وبوثائق رسمية ،  زيف الادعاءات التي ظل يرددها كل من رئيس المجلس الجماعي لتطوان وشركة أمانديس والمكتب الوطني للماء  والكهرباء، والذين أكدوا أكثر من مرة أن المياه التي تشربها ساكنة تطوان مستوفية لكل معايير الجودة اللازمة.

فقد قامت جمعية المحامين الشباب بتطوان باللجوء إلي مختبر إسباني معتمد من أجل تحليل عينة من مياه الشرب التي يتم تزويد ساكنة تطوان بها فكانت النتائج صادمة.

تقرير المختبر أكد أن العينة التي توصل بها لا تتوفر فيها المعايير التي تضمنها الظهير الملكي 140./2003، فبعد جرده بالتفاصيل لكل النقائص التي شابت العينة، خلص المختبر إلى كون الملاحظات المرافقة للتحاليل تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن المياه التي تصل إلى منازل التطوانيين لا تستوفي معايير الماء الصالح للشرب والاستهلاك. المهدي الوافي

aq4
loading...
2016-05-05 2016-05-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات9 تعليقات

حسيمة سيتي