المجلس الجماعي للحسيمة يتدارس وضعية قطاع التجارة و الصيد البحري بالمدينة

عقد المجلس الجماعي للحسيمة دورته العادية الثانية لسنة 2016 ، يوم الإثنين 02 ماي 2016  على الساعة 10 صباحا بمقر الجماعة ،و قد تضمن جدول اعمال الجلسة الأولى النقاط التالية: 

1- دراسة إجراءات تدبير الكوارث الطبيعية. 2- استدعاء المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية لدراسة مشاكل قطاع التعليم بالحسيمة. 3- دراسة وضعية قطاع الصيد البحري بالحسيمة. 4- دراسة الطلب الذي تقدم به رئيس جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي و أعوان جماعة الحسيمة.

فيما ستعقد الجلسة الثانية اليوم الثلاثاء 3 ماي 2016 و تتضمن النقاط التالية: 5- دراسة وضعية قطاع التجارة بالحسيمة. 6- الدراسة و المصادقة على إنشاء شركة التنمية المحلية 7- الدراسة و المصادقة على قرارات التصفيف. 8- الدراسة و المصادقة على تصاميم تهيئة قطاعية 9- إلغاء المقرر و فسخ عقد هبة خاص بعقار لتوسيع مقبرة سيدي الحاج يحيى بناءا على طلب الواهب.

و تختتم الدورة بجلسة ثالثة تعقد يوم الاربعاء و يتضمن جدول اعمالها النقاط الآتية : 10-استدعاء مدير التجهيز والنقل لإعطاء إيضاحات حول تقدم أشغال الطريق السريع تازة-الحسيمة ووضعية مركز تسجيل السيارابالحسيمة. 11- دراسة إمكانية تخفيض السومة الكرائية للتعاونيات الحرفية بالسوق المركزي. 12- الدراسة و المصادقة على برنامج العمل الجماعي. 13- الدراسة و المصادقة على مجموعة من اتفاقيات شراكة.

مكتب الإعلام و التواصل

loading...
2016-05-03 2016-05-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي