مديرية الأرصاد تحذر من ارتفاع درجة الحرارة بهذه المدن

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في نشرة خاصة، أن طقسا حارا نوعا ما إلى حار سيهم تدريجيا القطاع الشرقي وداخل المملكة ابتداء من يوم الإثنين 2 ماي إلى غاية يوم الثلاثاء 3 ماي 2016.

وأوضحت المديرية في نشرتها أن الأقاليم المعنية هي العرائش والقنيطرة وسيدي قاسم وسيدي سليمان ووزان ومكناس والخميسات وطاطا، حيث ستتراوح درجات الحرارة ما بين 36 و38 درجة.

كما سيشمل ارتفاع درجات الحرارة أقاليم تاونات ومولاي يعقوب وفاس وداخل الرباط-سلا والصخيرات-تمارة، وبرشيد وسطات وخريبكة والرحامنة ومراكش وقلعة السراغنة والفقيه بنصالح وتارودانت، حيث ستتراوح درجات الحرارة ما بين 33 و35 درجة.

وابتداء من يوم الأربعاء 4 ماي، تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن تعرف درجات الحرارة انخفاضا تدريجيا في المناطق المذكورة.

(و.م.ع)

loading...
2016-05-01 2016-05-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي