شرطي إسباني: فجرت رأس ياسين لأنه مغربي

كشفت تسريبات التحقيق مع رجل الأمن الإسباني، آنخيل لويس (31 ربيعا)، الذي قتل المواطن المغربي ياسين س. (39 ربيعا)، ابن مدينة سلا، صباح يوم الاثنين الماضي، بمدريد، بطلقات نارية من مسدسه الوظيفي، أن الأمني اعترف أنه “أقدم على ذلك بكل برودة دم”، مضيفا للمحققين في فعل عنصري مهين تجاه المغاربة قائلا:”قبل أن يفجرنا مورو (مغربي) من هؤلاء بقنبلة، فجرته أنا”، في إشارة إلى تورط جهاديين من أصول مغربية في اعتداءي باريس وروكسيل، حسب صحيفة ” آ ب س” الإسبانية.

المصدر ذاته أضاف –حسب التحقيقات- أنه بعد اصطدام سيارتي الأمني والضحية المغربي، خرج الأول من سيارته، حيث شحن مسدسه الوظيفي، وتوجه مباشرة إلى الضحية ياسين الذي شرع في الهروب من مكان الحادث بـ50 مترا، غير أن الأمني استمر في مطاردته ووجه له عشر طلقات قبل أن يسقطا أرضا، غير أن الأمني الإسباني وبعد أن اقترب من المواطن المغربي ووجده يتنفس، سدد إليه مرة أخرى “طلقة على مستوى الرأس”، قبل أن يفترش (الأمني) الأرض في الطريق التي وقع في الحادث في انتظار وصول عناصر الأمن لاعتقاله.

تجدر الإشارة إلى أن أطوار تلك الجريمة الشنعاء تعود إلى الساعة 6.33 يوم الاثنين الماضي في النقطة الكيلو مترية 67 للطريق رقم 3 المتوجهة مدريد صوب فالينسيا، بعد سيارة من نوع ” BMW ” كان يقودها رجل الأمن الإسباني كان يقود بسيارة أخرى من نوع ” Opel Zafira ” يقودها مغربي، قبل أن يحدث شنآن بينهما، اخرج على إثره الأمني الإسباني المسدس وقتل المواطن المغربي.

اليوم24

loading...
2016-04-28 2016-04-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات5 تعليقات

  • Karim RifeÑo

    Bravo policia los maruecos todos rassist

  • Morad Morabit

    Lah rahom mskina hda bolisi khaso l3i9ab kbir

  • Mustapha Moukrim

    وجه ديال كافر.

  • Abdel Zamraoui

    قرئة هذا النبأ ،تم الشجار بينهم في احدى الطرق المجاورة لي مدينة فالينسيا، و كان الشرطي يحمل معه مسدس في سياراته الخاصة من نوعBMW !!! بعد الشجار و تبادل التهديدات ، قرر المواطن المغربي الفرار من تلك الورطة و الشرطي قام بإطلاق النار على المغربي ، بعد 10 تسديدات ،توجه الشرطي الى الجثة و هو في الا نفاس الاخرية ، و اطلق يليه اخر رصاصة في راْسه مترردا ( سافجرك قبل ان تفجرنا باي قنبلة) هذا هو ما حدث بالضبط ،نسال الله ان يرحم الفقيد و يأخذ الحق في هذا الخنزير!!

  • Rahma El Khannous

    Llah ya5od fik lha9 al3onsori

حسيمة سيتي