حصار وتعنيف في حق معطلين حاولوا تنفيذ احتجاج أمام ملحقة الجهة بالحسيمة

تم منع معطلي التنسيق الإقليمي المنضوين تحت لواء الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، من الاحتجاج أمام ملحقة جهة طنجة بالحسيمة، وذلك صباح اليوم الخميس 28 أبريل الجاري.

وصدحت حناجر المعطلين بترديد شعارات تطالب بتشغيلهم، والوفاء بالالتزامات والوعود التي قطعها المسؤولون على أنفسهم بتشغيل المعطلين في جلسات حوار سابقة.

ونفذ حملة الشهادات المعطلين التابعين لفروع التنسيق الإقليمي سلسلة من المعارك الاحتجاجية، لتسليط الضوء على ملف التشغيل بالمنطقة، التي تعاني أزمة خانقة وركودا تجاريا واقتصاديا لم يسبق له مثيل.

و يأتي هذا الشكل النضالي بعد إيداع المعطلين ملتمس حوار لدى جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، والذي مر عليه لحدود الآن حسب الجمعية أزيد من شهر، وبدون إجابة أو دعوة لجلسة حوار، على أرضية الملف المطلبي، حيث قامت القوات العمومية بالمقابل بتطويق و متابعة المعطلين وتعنيفهم.

من جهة أخرى أصرت فروع التنسيق الاقليمي للمعطلين على تنفيذ احتجاجها وطالبت بالتنفيذ العاجل     والفوري للالتزامات العالقة.

loading...
2016-04-28 2016-04-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي