”الجدارمية” يصادرون كمية مهمة من سمك التون بضواحي الدريوش

أكد مصدر مطلع أن الدرك الملكي البحري، قام مؤخرا بمصادرة كمية مهمة من سمك التون، نواحي سواحل إقليم الدريوش، وذلك بعدما قام باعتراض قارب صيد تقليدي وعلى متنه محصول وفير من سمك التون، الذي عادة ما يتم بيعه بالسوق السوداء.

المصدر أكد أن الدرك البحري قام بمصادرة ما يزيد عن 300 كيلوغرام من سمك التون، بعدما تم ضبطها على متن قارب تقليدي، ليتم تحرير محضر مخالفة في الموضوع، وحجز محصولها من الصيد ومصادرته لفائدة الجمعيات الخيرية بإقليم الحسيمة.

ويشار إلى أن صيد سمك التونة يخضع لاتفاقية دولية تسهر على تنفيذها إحدى المنظمات العالمية، التي تقوم بتوزيع كوطا على الموانئ التي يعبر منها هذا النوع من السمك، وعادة ما لا تتجاوز حصة ميناء الحسيمة 30 طن سنويا.

loading...
2016-04-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي