اعتقال ضابط أمن وخمسة أشخاص بتهمة السرقة والنصب

أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي بالدار البيضاء، أمس الاثنين، ستة أشخاص، من بينهم موظف شرطة برتبة ضابط أمن، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة وخيانة الأمانة والنصب الاحتيال

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى حصول موظف الشرطة الموقوف على منفعة مادية مقابل إخراج سيارة خاصة موضوعة بالمحجز البلدي منذ بداية سنة 2015، وذلك دون أداء الصائر الضروري، قبل أن يقوم بالاستيلاء على السيارة وتصريفها بشكل شخصي .

وأضاف البلاغ أن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن مكنت من توقيف أربعة مشتبه فيهم توسطوا لفائدة مالك السيارة الأصلي، بالإضافة إلى مسير المحجز البلدي وكذا موظف الشرطة، الذي تم ضبطه وبحوزته مجموعة من الإكسسوارات التي تخص السيارة المذكورة.

وحسب المصدر ذاته، تم وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

و.م.ع

loading...
2016-04-26 2016-04-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي