طنجة… وفاة سائق ”بوتي تاكسي” أضرم النار في جسده بسبب فتاة !

أقدم مواطن مغربي في نهاية عقده الثالث، اليوم الاحد، على اضرام النار بجسده  في ساحة مكة ملاباطا بمدينة طنجة.

وقالت السلطات المحلية بعمالة طنجة-أصيلة بأن سائق سيارة أجرة، يبلغ من العمر 39 سنة اشعل النار في نفسه, بعد ركن سيارة الأجرة قرب ساحة مكة بطنجة, مشيرة الى انه توفي عند وصوله إلى مستشفى محمد الخامس.

وقال شهود عيان إن سائق الطاكسي صب على نفسه سائلا مشتعلا بساحة مكة بمنطقة ملاباطا على الساعة السادسة صباحا، وأنه قام بذلك على بعد أمتار من سيارة الأجرة التي يشتغل بها. ويبدو أن وراء هذا الحادث أسبابا عاطفية ، حيث تقول مصادر مقربة من الضحية إنه قام بذلك فيما يشبه رد فعل على انقطاع علاقته مع فتاة كان يرتبط معها بعلاقة عاطفية لسنتين، بالإضافة إلى مشاكل مهنية بسيطة. وكان الضحية ترك رسالة لعائلته يشرح فيها أسباب إقدامه على الانتحار، وهي رسالة يمكن أن تضيف معلومات قيمة إلى التحقيق الأمني الذي يجري حاليا في النازلة.

loading...
2016-04-25 2016-04-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي