الموت يخطف طفلة في مقتبل العمر بعد سقوطها في قاع بئر ببني سيدال

الهادي بيباح – بني سيدال

لقيت الطفلة غزلان اليعقوبي التي لا يتجاوز عمرها 12 ربيعا حتفها مساء الأحد 24 أبريل 2016 بعد سقوطها في قاع بئر يتجاوز عمقه العشرين مترا بدوار إعياذن بتراب جماعة بني سيدال الجبل.

الطفلة التي كانت تتابع دراستها بالقسم الخامس ابتدائي بحي بويزرزارن بتراب بلدية الناظور حيث تستقر أسرتها المكونة من الأبوين و طفل صغير، كانت في زيارة عائلية لدوار إعياذن ببني سيدال الجبل رفقة أفراد أسرتها الصغيرة وذلك تزامنا مع اليوم الأخير من عطلة منتصف الأسدس الثاني.

وحسب تصريح لأحد أفراد عائلة المرحومة غزلان، فإن أمها كانت تطلب منها القدوم للمنزل بعد عصر يوم الفاجعة قصد المغادرة صوب مسكنهم ببويزارزان إلا أن الضحية كانت تماطل من أجل ربح وقت أكثر لمزيد من اللعب مع إحدى نظيراتها التي تسكن غير بعيد عن منزل عائلتها أين يتواجد البئر المشؤوم بغطاء إسمنتي لم يستطع تحمل وزنها الخفيف ليستقبل قعره جثتها الصغيرة و قد فارقتها روحها نتيجة الصدمة المفاجئة.

و تم استخراج جثة الضحية من قاع البئر مساء نفس اليوم من قبل عناصر الوقاية المدنية بالناظور بحضور ممثلي السلطة المحلية ببني سيدال و عناصر الدرك الملكي بسرية إعلاطن و أفراد عائلة المرحومة، ليتم نقل هذه الجثة صوب مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور.

وقد ووري جثمان الفقيدة الثرى بمقبرة دوار إعياذن ببني سيدال بعد صلاة عصر اليوم الإثنين وسط أجواء من الحزن و الحسرة بحضور أفراد عائلتها و جمع غفير من ساكنة ذات الدوار و الدواوير المجاورة.

loading...
2016-04-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات8 تعليقات

  • Karam Nador

    Lah yarhamha

  • Hafida El Baha

    Allah erhma

  • Adnan Tawfik

    الله يرحمها

  • Miriam Kenza

    لا حولة و لا قوة إلا بالله العلي العظيم،البقاء لله تعالى الله يرحمها ويوسع عليها ويجعل مثواها الجنة بغير حساب

  • Nizar El Karem

    llah ir7amha wi isabr ahlaha ya rab

  • Nawal Hoceima

    Ina lli llahi wa ina ilayhi raji3on

  • Nouhayla Rami

    الله ارحمها ويصير اهلها

  • Soufian Refinyho El Mankouri

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يرحمها و يصبر أهلها

حسيمة سيتي