تعرف على الزي الجديد للبوليس المغربي – صور

نقلت صحيفة “المساء” عن مصدر مطلع قوله إن مديرية التجهيز والميزانية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني بصدد إعداد مشروع كبير لتغيير الزي النظامي لجميع رجال الأمن بالمغرب، خاصة رجال الأمن المكلفين بالأمن العمومي .

وقال نفس المصدر للصحيفة إنه تمت دراسة الأمر مع إحدى الشركات، وفق الضوابط القانونية لإنجاز بذل رسمية بمعايير دولية شبيهة بالزي الرسمي لشرطة فرنسا، الأمر الذي عجل بتشكيل لجنة خاصة للإشراف على مشروع الزي الرسمي الجديد للشرطة، الذي يجري التحضير لأولى خطواته بالمديرية العامة للأمن الوطني.

وحسب الصحيفة فإن المدير العام، عبد اللطيف الحموشي، أعطى تعليماته لتوقيف صفقة كبيرة لصناعة أزياء رجال الأمن، أو ما يعرف بالصدريات الخاصة بحراس الأمن ومفتشي الشرطة وضباط الأمن، بسبب غموض في صفقات سابقة، تبين أنها ترسو على شركات معينة في ظروف وملابسات غامضة.

loading...
2016-04-24 2016-04-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات6 تعليقات

  • yousef

    ikon zay wela zayton chafar kayb9a chafar lmaknaz howa hada

  • Mustapha Moukrim

    بوليس قامع الشعب بتعليمات من الملك محمد السادس

  • Lhaj Rifi

    الخبر جد قديم…ولا اعلم اما وضعتموه الان.وما الغاية من دلك

  • Lhaj Rifi

    المهم نقل الخبر والمعلومة..
    يا اصدقاء هل بما اننا ريفيون ادا يجب ان ننغلق وان نعادي الاخر هل مولاي موحند فعل دلك..

  • Abdelovic Loulichki

    لا علاقة لنا نحن ابناء الريف و الحسيمة بالخصوص مع المخزن بصفة عامة.

  • Fouad Annaimi

    و ما شأننا نحن؟

حسيمة سيتي