تاجر بالميناء يقتل بحارا على الرصيف بشارع الزرقطوني بالحسيمة

حادثة سير مروعة تلك التي شهدتها مدينة الحسيمة حوالي الساعة الواحدة من صباح اليوم السبت 23 أبريل الجاري، وذلك عندما فقد سائق طائش سيطرته على سيارة خفيفة من نوع ” مرسيديس” بشارع محمد الزرقطوني المؤدي لميناء الحسيمة، وحسب الشهود فإن السيارة التي فقد سائقها سيطرته عليها زاغت بمنحدر الطريق المذكور ما أدى بها إلى صدم بحار كان على الرصيف وفي طريقه للميناء ويسير في الاتجاه المعاكس، وأردته قتيلا في عين المكان.

مصادر الجريدة أكدت أن السائق ولمجرد خروجه من السيارة التي تحولت لكومة من حديد، بعد اصطدامها بأحد المنازل فر في اتجاه وجهة مجهولة، فيما نقل مرافقه في حالة حرجة للمستشفى بعد إصابته بكسور في مواضع مختلفة من جسمه، ولازال يرقد في قسم العناية المركزة بالمستشفى، مؤكدة أن البحار الهالك ضحية الحادثة يشتغل بميناء الحسيمة وينحدر من دوار توسارت بجماعة الرواضي، متزوج وأب لطفلين.

التبريس

loading...
2016-04-23 2016-04-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات5 تعليقات

  • Adnan Tawfik

    الله يرحمو فالجنة إن شاء الله

  • Redouan El Arfaoui

    Iwa li mat llah irahmo oywasa3 3lih, oli kan mghali okaysog khaso yakhod ljaza2 dialo hit had l9anon li 3adna falmaghrib ahsan 9anon banasba la li kaycharbo okaysogo hit wakha ya9tal bnadam kaydawaz ghi 3 moi okaytal9oh wakha ikon sakran kaygolo rah madarhach bal3ani ghi 9atlo ba tomobil, iwa llah yakhod fihom lha9

  • Monir Salhioui

    Lah irahmoh waiwasa3 3lih

  • Mohamed Sabbagh

    Mayamoth maskin

  • Mariiem El Bouazza

    Ina lilah wa ina ilayhi raji3oen

حسيمة سيتي