جماعة بني عمارت تعرف نقصا حادا في قنينات البوطاڭاز

تعيش جماعة بني عمارت التي تبعد بحوالي 125 كلم عن الحسيمة منذ شهر ازمة خانقة نتيجة نقص حاد في  قنينات غاز البوتان بالمحلات التجارية المتواجدة بذات الجماعة وعلمت الموقع آن أصحاب المحلات التجارية بالجماعة رفضوا شراء قنينات الغاز من احد الموزعين والذي فرض عليهم شراء هذه القنينات ب 15 درهم للقنينة من الحجم الصغير و50 درهم للكبير رغم ان ثمنها العادي محدد في 10 درهم للأولى و 40 درهم للثانية وأكد مصدر مطلع أن اأحد التجار  المحتكرين لتوزيع هذه المادة لم يعد يزود الجماعة باحتياجاتها من الغاز مما أدى إلى ارتفاع ثمنها بشكل صاروخي وخلف هذا النقص استنكارا واسعا من طرف سكان الجماعة والمداشر المجاورة لها خصوصا وان غاز البوتان يعتبر من المواد الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها كما يطالبون الجهات المسؤولة بالتدخل لوضع حد لمعاناتهم.

مراسلة
loading...
2016-04-22 2016-04-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي