جمعية التضامن للثقافة والتنمية بجماعة تزغين اقليم الدريوش تنظم زيارة الى النادي الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالحسيمة

في إطار الانشطة التي برمجتها جمعية التضامن للثقافة والتنمية بجماعة تزغين اقليم الدريوش للموسم الحالي نظمت الجمعية زيارة استطلاعية للنادي الاقليمي التابع للمندوبية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالحسيمة لفائدة مستفيدات المركز الاجتماعي التربوي بجماعة تزغين وذلك يوم الاربعاء 20 ابريل 2016 .

انطلقت رحلة هذه الزيارة من المركز الاجتماعي التربوي في جو من البهجة على الساعة الواحدة زوالا على متن سيارة النقل المدرسي التابعة للجمعية والتي عرفت مجموعة من الفقرات إذ تميزت الفقرة الاولى بإلقاء نظرة شاملة على ميناء المدينة وبعد ذلك انطلقت المجموعة الى احد مطاعم المدينة لاخذ وجبة غذاء جماعية في جو عائلي ممتع يسوده الاحترام بين الجميع وتميزت الفقرة الثانية بتوجه المستفيدات الى النادي الاقليمي التابع للمندوبية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة قصد التعرف على طريقة اشتغاله والاستئناس بتجربته وبعد الاستقبال والترحيب بأعضاء الجمعية والمجموعة المرافقة لها من طرف المسؤولة الاقليمية لقسم شؤون المرأة بنفس المندوبية قامت مديرة هذا النادي بصحبة المستفيدات بزيارة لمنتوجات النادي سواء تعلق الامر بالفصالة والخياطة والطرز و التدبير المنزلي والحلويات كما تم اقامة حفل شاي على شرف المجموعة من أعداد مستفيدات النادي وبعد تقديم أعضاء الجمعية بمجموعة من المعلومات حول مجالات اشتغال الجمعية والمشاريع التي استفادت منها آلاخير تم توثيق الزيارة بصور جماعية مع أطر النادي والمستفيدات إضافة الى أعضاء الجمعية كما تم الاتفاق على زيارة مماثلة لمستفيدات النادي للمركز الاجتماعي التربوي بجماعة تزغين والذي تسهر على تسييره جمعية التضامن للثقافة والتنمية منذ تدشينه قصد تبادل التجارب كما تم الاتفاق ايضا على عقد اتفاقية شراكة بين النادي والجمعية .

وفي الفقرة الاخيرة انتقلت المجموعة إلى كورنيش المدينة وشاطئ صباديا للإستمتاع بجوه الرطب والمنعش ومن أجل الإستعداد لجولة العودة الى جماعة تزغين.

و أخيرا باسم المكتب التنفيذي لجمعية التضامن للثقافة والتنمية نتقدم بالشكر الجزيل لكل من: المندوبية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالحسيمة واطر ومستفيدات المركز الاقليمي والمسؤولة الاقليمية لقسم شؤون المرأة بالمندوبية على حفاوتهم و كرمهم و تكبدهم لعناء استقبالنا ومرافقتنا خلال زيارتنا لمنتوجات النادي.

loading...
2016-04-22 2016-04-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي