حجز كمية من السمك لمراكب جر خرقت قانون الصيد بالحسيمة

متابعة

قامت قوات خفر الساحل التابعة للبحرية الملكية بسحب كنانيش الإبحار من 3 مراكب صيد بالجر التالية: بومهدي، البركة، أوتيل، والمسجلة بميناء الحسيمة، مع مصادرة كميات السمك الذي كانوا يتحوزونه لفائدة الدولة، وبيعه بالمزاد العلني داخل سوق السمك التابع للمكتب الوطني للصيد البحري، أمس الأربعاء 20 أبريل 2016.

وكانت مراكب الصيد بالجر ( الكراط ) المذكورة، قد تم ضبطها في حالة مخالفة لقانون الصيد البحري، بالمياه المحرمة الصيد، حيث تم إرغامها للدخول للميناء قبل أن يتم مصادرة أسماكها وتغريمها بعد تحرير مخالفات في الموضوع.

كما يشار إلى أن وزارة الصيد البحري كانت قد أعفت العديد من مراكب الصيد بالجر ( الكراط )، من الغرامات، وتخفيض بعضها ل 5000 درهم، مقابل سكوتهم على تقسيم الميناء وبناء ” مارينا” لمراكب النزهة.

loading...
2016-04-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي