اسبانيا تسلم المغرب إرهابيا ريفيا يتزعم خلية لتجنيد « داعشيات »

أقدمت السلطات الاسبانية، على طرد معتقل مغربي يدعى « محمد البالي »، مدان في سجونها في قضايا تتصل بالإرهاب، في اتجاه المغرب، وفقا لما ذكرته صحيفة » يلفاروديعيتال » الاسبانية، اليوم الثلاثاء.

وأضاف ذات المصدر، أن المعتقل المغربي اعتقل في اسبانيا منذ 3 شتنبر 2013، مشيرة إلى أن المعني بالأمر ازداد في « فرحانة »، وكان مبحوث عنه من طرف السلطات المغربية للاشتباه في إنشاء خلية جهادية تكفيرية، تشتبه الشرطة الاسبانية في كونها المسؤولة عن تجنيد النساء في مناطق مختلفة بشمال المغرب، بغرض إرسالهن للقتال في العراق، وهي الخلية التي فككتها اسبانيا دجنبر 2013 في عملية وصفت بـ »كيبرا ».

هذا، وكانت وزارة الداخلية الاسبانية قد اعتقلت، صباح اليوم، مغربيا في جزيرة “مايوركا” للاشتباه بصلته بمتشددي “تنظيم الدولة الإسلامية »، وتجنيد المقاتلين للانضمام لصفوف « داعش ».

loading...
2016-04-19 2016-04-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات4 تعليقات

  • Thatbirete Tamelalt

    حيدو جيم لهذه الصفحة ديال زبل… تفووووو

  • Marwan Bourkadi

    الريف ليسوا ارهابيين يالعروبية ديال الخرا ..

  • Rif Spainch

    هل تعلم من هي كلمة الارهاب ؟ هل تعلم من هي كلمة الريف ؟ كما اظن انك امي جاهل ولكن الحمد لله لديكم في بلدكم المغرب مدارس لمحو الامية فلك ذلك ايها الاستاد

  • El Fraani Imraan

    xwho blmaroc had ryafaa tfo

حسيمة سيتي