شباب الريف يقسو على الحمامة البيضاء في ديربي الاخوة الاعداء

عاد فريق شباب الريف الحسيمي بإنتصار مهم على مضيفه فريق المغرب التطواني بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأحد على ملعب سانية الرمل بتطوان برسم الجولة 24 من البطولة الإحترافية .

وسجل مهدي مفضل الهدف الأول في الدقيقة 29، قبل أن يدرك الإسباني خوسي مانويل رويدا التعادل للفريق التطواني، لكن بلال أصوفي سجل الهدف الثاني، لممثل الريف في الدقيقة 77.

وتلقى فريق الحمامة البيضاء ثالث هزيمة له على التوالي، بعد خسارته ضد الرجاء البيضاوي، قبل أسبوعين بخمسة أهداف لهدفين، وأمام المغرب الفاسي الدورة الماضية بهدفين لصفر، ليتراجع بذلك عن المركز التاسع برصيد 34 نقطة، إلى جانب كل من الجيش الملكي والنادي القنيطري، في حين ارتقى شباب الريف الحسيمي إلى المركز العاشر برصيد 31 نقطة، ليضمن بشكل كبير بقاءه بالقسم الأول.

و قد عرف اللقاء روحا رياضية عالية بين اللاعبين من جهة و كذا الجمهور الحاضر في المدرجات من جهة اخرى حيث رددوا شعارات مشتركة و تبادلوا التحايا بعد نهاية المباراة مما يؤكد ان ابناء الشمال كالجسد الواحد ما يجمعهم اكثر مما يفرقهم.

loading...
2016-04-18 2016-04-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات4 تعليقات

  • Anas Khalid Zarroki

    نحن اخوة ليس بيننا عداوة

  • Oumayma El Massoudi

    ش حال ربحو

  • Med Parada

    فاش لعبتو نتوما مع الوداد شجعناكم بقلوبنا ؤفرحنا بالفوز ديالكم ولم نقل أبدا أن إتحاد طنجة أحسن فريق أو مايستهلوش هاد الانتصار غير صدفة حيت الوداد صاحب الصدارة ؤماقلنا والو مللي نهزمتو معانا فالحسيمة ؤمادرناش شي حالة مللي نهزمتو معانا في ميدانكم وأمام أنضاركم فقط قلنا حنا خوت جيران كلنا شماليين واليوم جيتي ؤكتقول هاد الكلام بدون حشمة،لا يا أخي نحن كشماليين يجب علينا أن نحترم بعضنا البعض فراجع نفسك والله إهدي ما خلق.

  • Med Tangaoui

    صافي ربحو تطوان دابا غادة نسمعو شباب الريف احسن فريق في البطولة هههههههههه

حسيمة سيتي