وصفة تنقص وزنكِ 5 كيلو في أسبوع واحد

نبحث كل يوم عن الجديد في علوم التغذية وإنقاص الوزن ، ولاسيما أن سياسة الحرمان والتجويع أثبتت فشلها، بينما هناك كيمياء تنظم علاقة الجسم بالأطعمة التي نتناولها، ومن ثَم يمكن خداع الجسم وتزويده بمواد تحفزه على حرق الدهون بدرجة أكثر كفاءة.

صحيح أن هذه الكلمات لا تعني أن تتناولي كل ما ترغبين، ثم تعتمدي على مشروب أو وصفة وتنتظرين أن ينقص وزنكِ، لكن عليكِ الاعتدال في تناول الأطعمة مع فهم الطريقة التي يعمل بها الجسم للوصول إلى أفضل نتائج بأقل مجهود.

وفي هذا الإطار، قدم موقع «هيلثي ريسيبس» مشروبا طبيعيا، ربما يساعدكِ في إنقاص وزنكِ نحو 5 كيلوجرامات، خلال أسبوع واحد فقط.

يتكون المشروب من 3 أكواب من الماء النقي، ملعقة كركم ، ملعقة من بودرة الفلفل الحار (شطة)، 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون.

قومي بغلي الماء، ثم أضيفي كل المكونات للماء، واتركيها تبرد، وتناوليه 3 مرات يومياً مع الوجبات.

ويساعد هذا المشروب على تعزيز الشعور بالشبع، وكبح جماح الشهية، وقد وجد الباحثون في مركز جين ماير للبحوث الغذائية، أن الكركمين، العنصر الأساسي في الكركم، يمكن أن يساعد على تحفيز عملية الحرق، كما أن الفلفل الحار يلعب دورا كبيرا في هذا الإطار، فضلاً عن الليمون الذي يدخل في كل مشروبات تنقية الجسم من السموم أو ما يسمي بالـ«ديتوكس».

loading...
2016-04-17 2016-04-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي