اتليتيكو تطوان ضد شباب الريف… ديربي الريف – جبالة فلمن ستكون الغلبة!

خصصت إدارة المغرب التطواني عشرة ألاف تذكرة لمباراة الديربي التي ستجمع مساء يومه الأحد ابتداءا من الساعة السابعة والنصف  فريق المغرب التطواني بضيفه شباب الحسيمة عن الدورة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب, ومن المحتمل جدا أن تعرف هذه المباراة إقبالا جماهيريا كبيرا نظرا لقيمتها إذ سيسعى كل فريق لتقديم كل ما لديه لمحو النتائج السلبية التي حققها مؤخرا,ففريق الحمامة البيضاء مطالب أكثر لتحقيق نتيجة جيدة تبقي على حظوظه قائمة للظفر بإحدى المراتب الأولى التي تخول له المشاركة في إحدى الاستحقاقات القارية,فيما فريق شباب الحسيمة سيكون خياره الوحيد هو العودة بنتيجة جيدة تخرجه من دائرة الخطر التي أصبحت تهدده بعد الهزيمة الأخيرة أمام النادي القنيطري..

ومن المتوقع أن يعرف اللقاء عدة غيابات في صفوف الفريق الريفي.  أهمها عميد الفريق عبدالصمد المباركي و عماد اومغار بسبب الإصابة إضافة إلى ياسين الرمش بسبب عقوبة التوقيف.

loading...
2016-04-17 2016-04-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات11 تعليق

حسيمة سيتي