بودرا يطلب من وزير التشغيل توضيحا حول وضعية العمال المطرودين من اتحاد تعاونيات آيت بوعياش.

وجه  محمد بودرا البرلماني عن اقليم الحسيمة، سؤالا كتابيا إلى وزير التشغيل والشؤون الإجتماعية، حول وضعية العمال المطرودين من اتحاد تعاونيات آيت بوعياش. وأثار البرلماني عن إقليم الحسيمة ” وضعية العمال المطرودين من اتحاد تعاونيات أجدير الكائنة مقرها ببني بوعياش والبالغ عددهم 25 عاملا”. وبعد أن عززت المراسلة دعوتها إلى مستندات قانونية تجعل المجلس الإداري للتعاونية الذي اتخذ القرار في وضعية خرق للقانون ومدونة الشغل ، استحضر أيضا مسارا طويلا من الحوارات على المستوى الإقليمي والوطني من أجل حل المشكلة بشكل منصف للعمال، لكنها بائت كلها بالفشل، فيما ظل هؤلاء العمال يتخبطون في مشاكل اجتماعية.

loading...
2016-04-16 2016-04-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

  • Mohamed Elkhatabi

    بودرا الديوثي لماذا لم تتحدث عن أزمة الميناء مع العلم انت من وقعت على هذا الخير لاسيادك الخليجيين التاريخ لن يرحم امثالك لأنك أجدادك خونة وانت تكمل البقية

  • Rifland Rifland

    هداك المعمل بعدا خص ليهوم امشيو اشفوا المواد السامة التي يخرجها في الوادي من وراء المعمل والتي يشكل تلوث البيئة وانتشار الحشرات المضرة كالباعوض اولا وقبل كل شيء

حسيمة سيتي