المعتقل السياسي السابق حليم البقالي يحصل على شهادة الماستر في شعبة الإقتصاد

ناقش المعتقل السياسي السابق والباحث ،الرفيق عبد الحليم البقالي صباح يومه الأربعاء 13 أبريل 2016 موضوع ” الحكامة في تدبير التعليم العالي بالمغرب” لنيل دبلوم الماستر شعبة العلوم الإقتصادية تخصص” Management des Organisations ” .بكلية العلوم القانونية والإٌقتصادية طنجة التابعة لجامعة عبد المالك السعدي.وذلك في جلسة مفتوحة بالقاعة المخصصة لمناقشة الرسائل بذات الكلية. تحت إشراف كل من الدكتور مصطفى الحمزاوي و الدكتور البوسلهامي أحمد و ذ.مدكور جواد.

هذا، وكان عبد الحليم البقالي قد حصل على الإجازة الأساسية في شعبة الإقتصاد بسجن “سات فيلاج” للموسم الدراسي “2013ـ2014” أثناء إجتيازه ضريبة الإعتقال السياسي جزاء على مشاركته في الحراك السياسي الذي شهدته منطقة الريف سنة 2010ـ2011 .

وقد حصل الرفيق عبد الحليم على نقطة مشرفة على موضوع رسالته التي يناقش فيه إشكاليات متعددة فيما يخص تدبير التعليم العالي سواء على المستوى المالي والمستوى الإقتصادي وكذا الإستراتيجية السياسية التي تنهجهها وزارة التعليم العالي وتكوين الأطر والبحث العلمي.

وبهذه المناسبة السعيدة نهنئ الرفيق عبد الحليم البقالي وعائلته من القلب. كما نتممى له الحصول على الدكتوراه والإستمرار في إعتلاء منصة النجاح والتفوق وحصاد ثمرة جهود أعوام من الصمود والدراسة.

loading...
2016-04-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي