هزيمة اخرى لشباب الريف و مخاوف من تكرار سيناريو الموسم الماضي

تمكن فريق النادي القنيطري لكرة القدم، من تحقيق الفوز على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد بالملعب البلدي في القنيطرة، برسم الجولة 23 من الدوري المغربي الاحترافي .

ويدين النادي القنيطري بفوزه للاعب عادل المسكيني، الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 63، ليمنح بذلك فارس سبو ثلاث نقط ثمينة.

ورفع النادي القنيطري بعد هذا الإنتصار رصيده إلى 34 نقطة، في المركز الخامس بمعية اتحاد طنجة والمغرب التطواني، في حين تجمد رصيد شباب الحسيمة في 28 نقطة محتلا مؤقتا الرتبة التاسعة .

نتائج فريق شباب الريف في مرحلة الاياب من البطولة تعرف الكثير من التذبذب فعلى بعد دورات قليلة من نهاية الموسم لم يستطع الفريق بناء نواة قوية قادرة علي الحفاظ على مستوى قار مما يزيد من مخاوف المشجعين و الانصار من تكرار سيناريو السنة الماضية عندما كان فريق شباب الريف قاب قوسين او ادنى من الاندحار الى الدرجة الثانية.

محمد رشيد

loading...
2016-04-11 2016-04-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي