صحيفة “إلبريوديكو” الاسبانية: توافد السياح على جهة ط -ت- ح بسبب تشابه ثقافات اوروبا و مدن الشمال

أضحت جهة طنجة تطوان الحسيمة من الوجهات المفضلة في السنوات الأخيرة لدى السياح الأوروبين، والمقاولين وأصحاب المشاريع من القارة الأوروبية. هذه الخلاصة لم تأتي من فراغ، فحسب صحيفة “إلبريوديكو” الاسبانية، فإن الاستقرار الاجتماعي بالجهة المذكورة، وثقافتها العريقة التي تتمتع بهما، جعلها وجهة مفضلة تستقبل عدد كبير من السياح الأوروبين للاستمتاع بمناظرها، وكذلك خلق مشاريع بها من طرف المقاولين.

ويضيف التقرير الذي أعدته صحيفة “إلبريوديكو”، أن السياح الذين يحبون المدن، فإن أمامهم مدينة طنجة وتطوان وشفشاون، إذ يمكن زيارة المدينة القديمة لكل من طنجة وتطوان، وكذلك المدن الحديثة، التي بناها الأوروبيون بلمسات أوروبية وأخرى أندلسية. وأردف المصدر ذاته، أن عشاق الطبيعة، أمامهم العديد من المنتزهات الطبيعية بهذه الجهة، كالمنتزه الوطني تلسمطان، ومنتزه بوهاشم، إضافة إلى مناظر طبيعية خلابة في سلسلة جبال الريف..

loading...
2016-04-11 2016-04-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي