الياس العماري : ”سنعقد دورة استثنائية لمجلس جهة ط- ت-ح بمدينة الحسيمة”

أعلن رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري عن عقد دورة استثنائية لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة. جاء ذلك في معرض تدخله، قبل قليل، في اجتماع لمكتب مجلس الجهة بمدينة طنجة. وقد تضمن جدول أعمال هذا الاجتماع جملة من النقاط، أهمها التحضير للدورة الاستثنائية لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة المقرر عقدها يوم 28 أبريل القادم بالحسيمة. كما تداول أعضاء المكتب حول نقاط أخرى مبرمجة خلال هذه الدورة، وتتعلق باتفاقية شراكة بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة وشركة الخطوط الجوية الملكية المغربية من أجل تدعيم بعض الخطوط الداخلية برسم سنتي 2016 / 2017، والدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ووكالة كاطالونيا للتعاون من أجل التنمية.

loading...
2016-04-11 2016-04-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات4 تعليقات

  • Omar Mimouni

    لقد مل الناس من خطاباتك الجوفاء كاين شي معقول واخا والى كان غير لهوا فالقادوس سير احنيني تقرا وتعلم

  • Yousaf Afalay

    Li baya3 baya3 osaf

  • Mohamed Achhboun

    عقدت في الحسيمة او في كردستان لن تغير شيءا من الركود والموت البطيء للحسيمة

  • El Fraani Imraan

    lhxayxi

حسيمة سيتي