الحسيمة…طلبة الاقسام التحضيرية في حملة تضامنية للتبرع بالدم

:مراسلة

 نظم نادي طلبة الاقسام التحضيرية لشهادة التقني العالي تخصص تطوير النظام المعلوماتي بثانوية ابي الباديسي يوم الخميس 7 أبريل، حملة للتبرع بالدم بالمركز الاستشفائي محمد الخامس تحت شعار “جدد حياتك بالتطوع …جدد دمك بالتبرع “، وذلك في إطار تفعيل مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والانسانية التي سطرها النادي خلال هده السنة الدراسية، والتي تروم الى زيارة مجموعة من المراكز الاجتماعية من أجل ترسيخ ثقافة التضامن وواجب التطوع وتعزيز المركز الاستشفائي بهذه المادة الحيوية من أجل التخفيف من معاناة المرضى.

هذا وبلغ عدد المتبرعين حوالي 30 متبرع، وقد عبر مسؤولو إدارة المستشفى عن شكرهم لهده المبادرة الانسانية التي تخدم بالدرجة الأولى المرضى

loading...
2016-04-09 2016-04-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات3 تعليقات

  • Al Hoceima Al Hoceima

    تحياتي

  • Abdelovic Loulichki

    تصور رغم كل هذا التبرع فلن تجده في المستشفى. (محمد الخامس الحسيمة) وقت الشدة ﻷنه ببساطة يقومون ببيعه. دولة الخونة والمرتزقة.

  • Anna Kiko

    مبادرة طيبة وحسنة تحسب لهم في ميزان حسناتهم في ظل الأزمة والنقص المهول لهذه المادة الحيوية على مستوى مراكز حقن الدم محليا جهويا ووطنيا

حسيمة سيتي