علي لمرابط لست تاجر مخدرات و لا اهرب اموالا لا الى سويسرا و لا الى باناما

في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” عبر الصحفي “علي لمرابط” عن امتعاضه الشديد من المتابعات البوليسية التي تطاله منذ عودته للمغرب بحيث دكر بأن جميع مكونات المخزن بدء من الباشا “بوجرنيجة” و والي الحسيمة طنجة “محمد اليعقوبي” إلى جانب عمدة الجهة التابع للحزب الاسلامي “محمد أد عمر” تشتغل لتضييق عليه مانعين إياه من العيش رفقة أبويه المسنين و استثمار امواله البسيطة التي جناها من عرق جبينه، وليس من الاتجار بالمخدرات أو تهريب الاموال لسويسرا و بنما كما جاء في التدوينة.

كما أصحب التدوينة مع فيديو يوثق لاعداد كبيرة من عناصر المخزن وهم يحاولون إنجاز تقرير حول منزل عائلة لمرابط بدون إذن من أصحاب المنزل، كما سمع في الفيديو صوت أحدهم يسب علي لمرابط  فيما تبدو بعض المنازل أيلة للسقوط بجانبها.

loading...
2016-04-08 2016-04-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي