صحيفة كتلونية : برشلونة يراقب الريفي زياش وصفقته قد تفوق 10 ملايير سنتيم

قالت صحيفة “سبورت” المقربة من نادي برشلونة، إن النادي الكتلوني مهتم بخدمات حكيم زياش اللاعب الدوري المغربي الشاب الذي يلعب في يلعب في صفوف فريق “توينتي” الهولندي.

ذات المصدر أوضح أن خلية تقنية من النادي الكتلوني، راقبت اللاعب ضمن مجموعة من اللاعبين الآخرين، منذ انطلاق الموسم الرياضي الحالي، واقتنعت بوضع اللاعب المغربي على رأس لائحة أفضل المرشحين للإلتحاق بنادي برشلونة.

وأضافت “سبورت” أن زياش يعتبر جوهرة نادي توينتي الهولندي في الوقت الحالي، سواء بفضل مهاراته الكروية المتميزة، أو بفضل الأهداف التي يسجلها من مباراة لأخرى، مضيفة أن أعضاء الخلية المذكورة أعدوا تقريرا إيجابيا حول زياش، خصوصا وأن اللاعب لم يقرر بعد وجهته المقبلة.

وبحسب نفس المصدر، فإن مبلغ انتقال زياش لـ “البارصا” قد يتجاوز 10 ملايين أورو، علما أن عقده يمتد مع توينتي إلى غاية 2018.

loading...
2016-04-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي