إلياس العماري يثير الجدل باللباس الرسمي لكردستان العراق

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لإلياس العماري، الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة”، وهو يرتدي اللباس الرسمي لدولة كردستان العراق.

ونالت الصورة إعجاب عدد من رواد الموقع الاجتماعي، الذين علقوا على الصورة بتعاليق طريفة من بينها “إلياس بن العماري الأمنودي، زعيم ريفيستان المغرب”.

ويشار أن العماري يقوم بزيارة بين وفد من حزب “الأصالة والمعاصرة”، إلى إقليم كردستان العراق، وأجرى الوفد لقاء مع الحزب “الديمقراطي الكردستاني”، وتباحث الطرفان في جملة من القضايا ذات الاهتمام المشتـرك، كما تم تبادل الأفكار حول المستجدات السياسية التي يعرفها البلدان، مع تأكيدهما على تعزيز العلاقات بين الحزبين وتطويرها في كافة المجالات التي تعني الطرفين.

loading...
2016-04-08 2016-04-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات3 تعليقات

  • Lastima Kayouna Mahnai

    اشمن كردستان هاذي رزة مغربية شرقيةغ

  • Bestt Evver

    chkatsena men wahed a7ma9 3ilmani kariban 3aykhrojlkom ziy lbahlawanii ..

  • Farid Benmohamadine

    عندما تجدثهم عن المشروع الحضاري للامة الاسلامية والوعي الجيوسياسي والكيانات العملاقة ينتفضون في وجهك مكشرين الانياب نحن مغاربة وبس لا تحدثونا عن المشارقة والاتراك وباكستان ( لباس طالبان نموذجا) لكنه حلال عليهم ان ينفتحو على الاخرين ولو كانو دعاة الكيانات القزمية والمتطرفة عرقيا والناسفة للحمة الوطنية

حسيمة سيتي