وزارة الداخلية تمنع انشطة التراس ”لوس ريفينيوس” و “ريف بويز” بصفة نهائية لهذا السبب!

وجهت وزارة الداخلية مراسلة إلى الأندية الوطنية لكرة القدم، تشير من خلالها إلى اتخاذها قرار منع أنشطة “الإلترات”، المساندة للأندية الوطنية بجميع أقسامها. وكانت أحداث شغب السبت الأسود، التي اندلعت عقب لقاء الرجاء وشباب الحسيمة، وخلفت مقتل قاصرين وجرح أزيد من 49 شخصا، إصابة أربعة منهم وصفت بالخطيرة، و خسائر مادية كبيرة داخل مركب محمد الخامس وخارجه ، وراء القرار الذي وزارة الداخلية. يذكر أن اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية عاقبت نادي الرجاء البيضاوي بإجراء خمس مباريات بدون جمهور، ودفع غرامة مالية تقدر بـ100 ألف درهم وتعويض جميع الأضرار المترتبة عن الخسائر بالمركب الرياضي محمد الخامس.

و عليه فبموجب هذا القرار تصبح انشطة الترات الحسيمة  “ريف بويز” و  ”لوس ريفينيوس” ابتداء من هذا التاريخ غير قانونية و يتوجب معها حل نفسها حتى لا تسقط في تعارض قانوني.

و.م.ع

loading...
2016-04-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات5 تعليقات

  • Mø

    لن تبقى فرجة ومتعة للدوري المغربي بدون ألالترات
    سيحل الدوري القطري في المغرب

  • Fouad Annaimi

    Simo Igou
    Ultras mchaw kamlin hahaha

  • IBra Him Rifeños

    الشغب يقع في البيضاء و العقوبات على الريفيين
    شيء كبير يا عمري

  • Abde Errahmane

    وجهت وزارة الداخلية مراسلة إلى الأندية الوطنية لكرة القدم، تشير من خلالها إلى اتخاذها قرار منع أنشطة “الإلترات”، المساندة للأندية الوطنية بجميع أقسامها.

  • اميرة الثلج

    ألتراس التي يجب أن تحل هي التراس الرجاء لأنها سبب فوضى وليس الحسيمة

حسيمة سيتي