المعطلون بالحسيمة يحملون رئيس المجلس البلدي مسؤولية تردي الاوضاع الاقتصادية و الاجتماعية بالمدينة

نظم صباح اليوم الثلاثاء 05 أبريل 2016 فرع الحسيمة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب، وقفة احتجاجية أمام مقر  المجلس البلدي بالحسيمة للمطالبة بحقوقهم المشروعة وللتنديد بالسياسات المتبعة محليا ووطنيا في جميع المجالات والتي لا تنتج إلا المزيد من التفقير والتهميش والتشريد والتهجير حسب رئيس الفرع.

وقد ووجهت هذه الوقفة السلمية بالتضييق من طرف أجهزة الامن بمختلف تلاوينها التي قامت بإنزال مكثف في كل المداخل وفي جنبات مقر المجلس البلدي، غير أن  المعطلين واصلوا احتجاجاتهم كما كان مرتبا لها في البرنامج التفصيلي للوقفة.

كلمة رئيس فرع الحسيمة للجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب التي ألقاها بالمناسبة حمل من خلالها المسؤولية لرئيس المجلس البلدي فيما آلت اليه الأوضاع الإجتماعية والإقتصادية بالمدينة وتهجير سكانها…

loading...
2016-04-06 2016-04-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي