اعفاء مدير قناة محمد السادس للقرآن الكريم بعد تصريحات العماري ضدها بكونها تنشر التطرف

أعفى فيصل لعرايشي الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون مدير قناة وإذاعة محمد السادس للقرآن الكريم. وحسب مصادر إعلامية فقد تم تعيين “عبد الإله الحليمي” مديرا جديدا للقناة بعد 10 سنوات من إدارته لإذاعة طنجة، ليعوض بذلك المدير المعفى إدريس الحيان، الذي أبعد عن منصبه بعد أيام قليلة من الجدل الذي خلفته اتهامات إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة للإذاعة بنشر التطرف. وكان العماري قد قال خلال لقاء له بطلبة المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدار البيضاء، إنه لم يعد يرى في إذاعة القرآن الكريم “الإسلام المنفتح”، متهما إياها بالتطرف والإساءة لسمعة الدين الإسلامي.

loading...
2016-04-06 2016-04-06
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات5 تعليقات

  • Ali Kad

    شوف رآه ماشي بقات نغايرو إداعا لا خاسنا نغايرو مونكار

  • Amghari Rachi

    لكي تعرفوا ان الياس العماري مشي رئيس الجهة او الحزب بل رئيس المغرب كله.يتحكم فيه…و يزوير انتخابات على رغبته وووو رئيس مافيا..تبيض الاموال و المخادرات…

  • Ayoub Drouich

    حتى الحثالة اصبح لهم راي

  • Farid Benmohamadine

    مهرجان موازين هذه السنة سيتم نقله على هذه القناة حتى يرضى الموصطاش هههه

  • Fleur Delaube

    راها سميتها قناة محمد السادس للقران واش بغا يديروا فيها حتى هي الاغاني وهيفاء وهبي

حسيمة سيتي