اشاعات…مواقع وطنية تروج لصور كاذبة عن ملعب الحسيمة الجديد

نشرت ”الحسيمة سيتي” بتاريخ يوم الاثنين 4 ابريل مقالة عن الملعب الجديد المزمع بناءه في الحسيمة تحت ”عنوان الحسيمة…مشروع بناء مركب رياضي كبير بمواصفات الملاعب العالمية”  و ارفقت المقالة بصورة تعبيرية نظرا لعدم توفر اي تصاميم للملعب الجديد، الصورة المرفقة كانت لملعب تطوان الذي سينتهي انجازه في افق 2018. بعض المنابر الاعلامية الوطنية ”البطولة” ، ”الايام 24” ، ”ميدي 1 تيفي”  تلقفت الخبر دون ادنى تحري واعادت نشره  و بنفس الصورة التعبيرية لملعب تطوان على اساس انها تصميم لملعب الحسيمة و دون اي احترام لاخلاقيات المهنة باحالة الخبر الى مصدره الاصلي.

ان تتناقل الخبر بعض المواقع الاخبارية المغمورة و التي لا تتوفر على امكانيات مادية تمكنها من تحري الخبر فذلك امر مقبول و متوقع لكن ان تسقط في هذه الكبوة اذاعة من حجم ”ميدي1 تيفي” فذلك خطأ لا يغتفر و يضع مهنية القناة على المحك.

من هذا المنبر نؤكد لقرائنا الاعزاء ان الصورة الملحقة بالمقالة هي لملعب تطوان، و ادراجها جاء بنية تحفيز المسؤولين وطنيا واقليميا على انشاء معلمة كروية مماثلة باقليم الحسيمة تعيد الاعتبار لمنطقة الريف التي تزخر بالعديد من المواهب والتي تنتظر الفرصة ليسطع نجمها عاليا.

loading...
2016-04-05 2016-04-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

  • Rifland Rifland

    نريد العمل للشباب العاطل منذ قرون لا نريد الكرة أو الكورنيش

  • Masinisa Arif

    Souke ljawi ma3ndna mandiro blml3b

حسيمة سيتي