فعاليات رياضية وجمعوية بتارجيست تتذمر من الوضع الذي باتت تعرفه القاعة المغطاة

عبرت مجموعة من الفعاليات الرياضية والجمعوية بمدينة تارجيست عن تذمرها من الوضع الذي باتت تعرفه القاعة المغطاة من عشوائية و فوضوية في التسيير الامر الذي حول هذه القاعة التي تعد المتنفس الوحيد للشباب و التي لم يمض على تدشينها سوى سنوات قليلة الى مرفق يفتقد لابسط مقومات القاعات الرياضية في ظل غياب الماء الساخن عدم اصلاح النوافد المكسرة و الجدران المهترئة اضف الى ذلك غياب حملات نظافة للقاعة .

مع العلم ان الجمعية المكلفة بالتسيير (المجلس) فرضت ثمنا خياليا يتمثل في مئة درهم للساعة الواحدة لكل جمعية رياضية هذا رغم الوضعية الكارثية التي تعرفها القاعة . لا ندري اين تذهب هذه الاموال ؟ هل هنالك جهات تستفيد من هذا الريع ؟

في انتظار اجوبة من المسؤولين يبقى الخاسر الاكبر هو شباب المنطقة الذي يبقى عرضة للمخدرات و الانحراف في الوقت الذي كان على المسؤولين تشجيع هذه الكفاأت على ممارسة الرياضة عوض الجري وراء المصالح الشخصية الضيقة .

targist2
targist4
loading...
2016-04-02 2016-04-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي