شباب الريف يتعادل بميدانه

تعادل فريق شباب الريف الحسيمي مع ضيفه المغرب الفاسي بهدف لمثله في المباراة التي جرت، اليوم الجمعة على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم منافسات الدورة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم:

وكان فريق المغرب الفاسي سباقا للتسجيل في الدقيقة الثانية بواسطة اللاعب المهدي كرويطة ، قبل أن يعدل اللاعب عبد الصمد لمباركي النتيجة لفائدة شباب الريف الحسيمي في الدقيقة 64.

ورفع فريق شباب الريف الحسيمي عقب هذا التعادل ، وهو الرابع له في الموسم مقابل ثماني هزائم وعشرة تعادلات، رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثامن إلى جانب النادي القنيطري، الذي سيحل بعد غد الأحد ضيفا على أولمبيك آسفي.

أما فريق المغرب الفاسي، الذي سجل التعادل الحادي عشر له في الموسم والثالث على التوالي، مقابل ثلاثة انتصارات وثماني هزائم، فظل في المركز ما قبل الأخير بمجموع 20 نقطة رفقة الدفاع الحسني الجديدي، الذي سيستضيف غدا اتحاد الفتح الرياضي.

loading...
2016-04-02 2016-04-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي