إعتقال أربعة شبان حاولوا تهريب كمية من المخدرات بطريقة غريبة الى إسبانيا‎

إعتقلت عناصر الحرس المدني بميناء مليلية المحتلة أربعة اشخاص أثناء صعودهم الى الباخرة المتجهة الى الجنوب الاسباني مساء يوم أمس الجمعة فاتح أبريل الجاري و بحوزتهم كمية مهمة من مخدر الحشيش.

وقالت وسائل إعلام محلية بالمدينة أن السلطات الحرس الاسباني أثارتها الارتباك البادي على وجوه الشبان الاربعة الذين كانوا في المرحلة الاخيرة قبل الصعود الى الباخرة التي كانت متجهة الى إحدى مدن الجنوب الاسباني ليتم تعميق التفتيش معهم الذي اسفر عن العثور على كمية مهمة من مخدر الحشيش ملفوف أسفل بطونهم بعناية فائقة.

وقد تم إعتقال المتهمين الاربعة و إلغاء رحلتهم قبل إحالتهم الى مركز الشرطة بالمدينة لتعميق البحث معهم و عرضهم أمام أنظار المحكمة لإتخاذ المتعين في حقهم وفق التهم المنسوبة إليهم.

loading...
2016-04-02 2016-04-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي