تنظيم حفل تكريمي لمناضلات ومنخرطات الجمعية المغربية لحقوق الانسان بإمزورن

في اطار مواصلة انشطته التعبوية للمؤتمر الوطني الحادي عشر للجمعية المغربية لحقوق الانسان المنعقد ايام 24/23/22/21 ابريل بالرباط، واحياء لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن مارس من كل سنة وكذا يوم الارض، نظم فرع امزورن للجمعية المغربية، يوم الاربعاء 30 مارس، لقاءً بمقر جمعية ملتقى المرأة لمناقشة مشاريع الاوراق التحضيرية للمؤتمر، و تتويجه بحفل رمزي لتكريم مناضلات، منخرطات وصديقات الفرع المحلي.
و قد افتتح النشاط بكلمة لرئيس الفرع الرفيق امحمد بصيري وتقديمه لموجز مشاريع الاوراق والمحاور الاساسية المتضمنة بها، كما اعطيت الكلمة للرفيقة زهرة قوبيع مناضلة الفرع وعضوة اللجنة الادارية لتقديم موجز عن اشغال الندوة الوطنية المنعقدة يومي 27/26 مارس الجاري ، ليفتح بعد ذلك المجال امام مداخلات وملاحظات وكذا اقتراحات منخرطي الفرع ، حيث انصب النقاش على اهم القضايا الاساسية.
و بعده تم تنظيم حفل رمزي تكريما لمناضلات ومنخرطات الفرع المحلي، حيث استهل بترديد شعارات الجمعية وشعارات اخرى بمناسبة يوم الارض الذي يصادف 30 مارس من كل عام ، وفي جو نضالي تم تسليم لمناضلات، منخرطات وصديقات الفرع شواهد تقديرية تكريما وعرفانا بمساهمتهن في بناء الفرع ونشر ثقافة حقوق الانسان والدفاع عنها ونضالهن لنيل كافة حقوقهن الفعلية وبناء مجتمع الكرامة والمساواة .
مراسلة: لجنة الاعلام و التواصل
loading...
2016-04-01 2016-04-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي