حجز حشيش بقيمة 2 مليون يورو على خلفية تفكيك منظمة دولية للاتجار بالمخدرات بإسبانيا‎

شفيق الزروالي*

أسفرت تحقيقات الشرطة الكتالونية عن إعتقال 6 مغاربة و حجز أزيد من طن و 200 كيلغ من الحشيش تبلغ قيمته مليوني يورو اثر تفكيك منظمتهم الدولية للاتجار بالمخدرات نواحي برشلونة، توزع الحشيش بمختلف دول الاتحاد الاوروبي.

وحسب بيان للشرطة الكتالونية فإن التحقيق حول هذه الشبكة انطلق في سبتمبر من سنة 2015، عندما اعترضت الشرطة المحلية سيارة محملة بـ 300 كلغ من مخدر الحشيش، قامت على اثرها بفتح تحقيق اسفر عن اكتشاف شبكة منظمة تهرب المخدرات من المغرب وتوزعها في وقت لاحق بكل من اسبانيا ، فرنسا والمانيا.

واضاف بلاغ اشرطة انه بتاريخ 16 مارس، قامت وحدة مكافحة المخدرات في الشرطة الكاتالونية، بعملية تفتيش لاربع مباني في بلدات “بايكس” “يوبريغات” وبرشلونة، اسفرت توقيف ثلاثة اشقاء تتراوح اعمارهم بين 22 و28 سنة، احدهم يدير حانة في منطقة هوسبيتالت، وكان ينسق بين افراد المنظمة.

loading...
كلمات دليلية
2016-03-31 2016-03-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي