تنظيم حفل فني كبير بهولندا لدعم المناطق المتضررة من الزلزال بالريف

أعلنت مجموعة من الفعاليات المنحدرة من منطقة الريف بالمغرب، والمقيمة بالمملكة الهولندية، تنظيم حفل فني تضامني مع ساكنة المنطقة التي تعيش منذ أشهر على وقع هزات أرضية متتالية، تحت شعار “دعم الريف”.

الحفل، وفق بلاغ للمنظمين، سيتم يوم فاتح أبريل القادم، بمسرح غراوندز في مدينة روتردام، والذي تم منحه مجانا للمنظمين، على أن تخصص كل المداخيل لأسر معوزة بمنطقة الريف، متضررة من الهزات التي لازالت تعرفها المنطقة منذ أواخر شهر يناير المنصرم.

وأخبر القائمون على المبادرة بأن السهرة الفنية سيحييها العديد من الفنانين من هولندا وبلجيكا؛ كما تم تعميم حساب بنكي للراغبين في المساعدة والتضامن.

متابعة

loading...
2016-03-31 2016-03-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقات4 تعليقات

  • Tazi Sociologie

    يجب تحديد المناطق المتضررة و الوقوف على مثل هذه المبادرات حتى لا يقتات البعض بإسم ساكنة الريف مع كامل الاحترام للشرفاء أينما حلوا و ارتحلوااا
    الإنسانية لا دين لها. ..

  • Mima Glorious

    الله يجزيهم الخير

  • Ali Kad

    Lah ikatar khirhom

  • David Rambo

    كما قلنا دائما الدولة لا تستعرف بنا انما اخواننا الريفيون والأحرار فقط من بستعرف بنا فبارك الله فيكم وزادكم قوة وغنى وإنسانية .ام احزابنا فهي تصارع فقط غي الإنتخابات لمن يفوز منها لكسب المناصب لها فقط ولا احد في الدولة يهمها العباد والبلاد .الا من رحم الله وهي فئة ناذرة وتحصى بالأصابع .والحمد لله رب العالمين وكل هذا عاجلا ام اجلا سيندمون عليه كلهم وبدون استثناه

حسيمة سيتي