ضبط 5970 قرص مهلوس داخل سيارة بسلا

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن سلا، أمس الثلاثاء، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاتجار في الأقراص المهلوسة.

وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأربعاء، أنه تم توقيف المشتبه بهما على متن سيارة مستأجرة على مستوى الطريق الدائري لمدينة الرباط، وبحوزتهما 5970 قرصا مخدرا من نوع “ريفوتريل”، مخبأة بإحكام داخل علبة تغيير السرعة بالسيارة المذكورة، بالإضافة إلى ضبط ثلاثة هواتف محمولة ومبالغ مالية.

وأوضح البلاغ أن التحريات المتواصلة في هذه القضية مكنت من توقيف شخص ثالث من ذوي السوابق القضائية في مجال الاتجار في المخدرات، وذلك للاشتباه في كونه الشخص الذي كانت موجهة إليه الأقراص المخدرة المحجوزة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

loading...
2016-03-30 2016-03-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

حسيمة سيتي