الياس العماري يعد بحل ملف الاساتذة المتدربين في غضون 24 ساعة !

اجتمع ممثلون عن التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين، صباح اليوم، بالأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري بالرباط، وذلك من أجل طرح مقترح لحل مشكلة أساتذة الغد، وقد تعهد العماري بالرد عليهم في أجل 24 ساعة بمقترح واضح في الموضوع بعد الاجتماع بمجموعة من الأمناء العامين لأحزاب بالمعارضة والأغلبية.

وصرح رشيد أوسعيد عضو لجنة الإعلام بالتنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين في اتصال أن اللقاء جاء بطلب من إلياس العماري، بغرض التدارس حول المخارج الممكنة للحل المشكل الذي ظل يراوح مكانه لشهور، مضيفا لقد تعهد إلياس العماري خلال اللقاء بالرد علينا في أجل 24 ساعة بمقترح واضح من قبل الأحزاب السياسية، وذلك بعد أن يجتمع بالأمناء العامين لثلاث أحزاب من المعارضة وثلاثة من الأغلبية بالإضافة إلى الحكومة، ومن المتوقع أن يجمع لقاء أخر خلال الساعات المقبلة لطرح مقترح الأحزاب على التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين، من أجل حل المشكل نهائيا.

علي جاوات

loading...
2016-03-30 2016-03-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

زاوية التعليقات هي جزء مكمّل للموضوع الذي قرأته للتو. حاول أن تحصر تعليقك في صلب الموضوع حتى نستثمر هذا التعليق لكسب المزيد من الفائدة سواءً عن طريق مناقشة الموضوع أو عن طريق إضافة معلومات مكمّلة أو إبداء ملاحظات أخرى في نفس السياق.

التعليقاتتعليقان

  • Ahmed Ast

    بزاف 24 ساعة
    24 دقيقة أحسن

  • LArbi Tanjawi

    Hhhhhhhhhhhhhhhhhh

حسيمة سيتي